منتدى واحة العلوم


واحة تعليمية لطلاب العلم والباحثين عن المعرفة
 
الرئيسيةالتسجيلالبوابةدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسر إدارة منتدى واحة العلوم الإعلان عن إفتتاح منتدى إسلامي * منتدى صفا الإسلامي* يسر ادارته ان تقوموا بزيارتهم على الرابط التالي
http://safa.forumcongo.com/forum.htm
بعد حمد الله سبحانه تم إفتتاح قسم جديد تحت عنوان مهاراتكم بطلب من أحد الاعضاء هذا القسم لا يمكن مشاهدته الزوار حفاظا على إبداعاتكم وجزاكم الله خيرا
يسر إدارة منتدى احة العلوم التعيليمي أن تنهي إلى علم الجميع عن تنظيم مسابقة من طرف الاخت إخلاص مجيدي في قسم واحة العلم والمعرفة لمزيد من المعلومات ولمعرفة جوائز المسابقة تفضلو على الرابط التالي :
http://baraa.forummaroc.net/montada-f45/topic-t301.htm#899
 هــــــام أعضاء منتدى واحة العلوم التعليمي يسر إدارة منتدى واحة العلوم التعليمي بإ بلاغ كافة الأعضاء أنه تم إفتتاح قسم جديد تحت عنوان تحضير جاد لبكلوريا 2010 الذي يحتوي على ملتقيات الذي نأمل ان نجد أساتذة في كافة المواد ليتم تقديم دروس على المباشر بإستخدام برنامج السكايب
يســــر إدارة منتدى واحة العلوم التعليمي بإبلاغ كافة الأعضاء بإفتتاح باب الإشراف لكل الراغبين في الإشراف الإتصال ب: baraa أو لـجين عن طريق الرسائل الخاصة

شاطر
 

 مرحبا أستاذ علال كريم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لجين
مدير
مدير


انثى عدد الرسائل : 44
العمر : 29
الاوسمة : مرحبا أستاذ علال كريم Admin10
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مرحبا أستاذ علال كريم Empty
مُساهمةموضوع: مرحبا أستاذ علال كريم   مرحبا أستاذ علال كريم I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2007 1:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلا وسهلا بك بين أسرتنا المتواضعة

مرحبا أستاذ علال كريم 25190272
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baraa
مدير
مدير
baraa

انثى عدد الرسائل : 317
الموقع : أينما كانت العزة والكرامة الإسلامية
المزاج : أرقص على الشعرة الفاصلة بين العقل والجنون
الاوسمة : مرحبا أستاذ علال كريم Admin10
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مرحبا أستاذ علال كريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرحبا أستاذ علال كريم   مرحبا أستاذ علال كريم I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2007 2:11 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أهلا وسهلا بك أستاذ علال كريم بيننا
نتشرف بوجودك معنا في المنتدى ....كما ان خبر إنضمامك لأسرة منتدانا المتواضع أسعدنا كثيرا نأمل من الله ان تفيدنا بما عندك وفي إنتضار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد


مرحبا أستاذ علال كريم 661


عدل سابقا من قبل في السبت ديسمبر 08, 2007 2:25 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baraa.forummaroc.net
فاطمة الزهراء
مشرف سابق
مشرف سابق


انثى عدد الرسائل : 50
العمر : 27
الاوسمة : مرحبا أستاذ علال كريم Tmqn3
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مرحبا أستاذ علال كريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرحبا أستاذ علال كريم   مرحبا أستاذ علال كريم I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2007 12:09 pm

مرحبا أستاذ علال كريم Get-1185179323
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علال كريم
مشرف واحة العلوم الطبيعية
مشرف واحة العلوم الطبيعية


ذكر عدد الرسائل : 8
العمر : 44
الاوسمة : مرحبا أستاذ علال كريم U21011
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مرحبا أستاذ علال كريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرحبا أستاذ علال كريم   مرحبا أستاذ علال كريم I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 11:31 am

سلام الله عليكم وشكرا جزيلا على الترحيب بي ضمن منتداكم الذي اعجبني كثيرا و يسعدني ان تقبلوني ضيف عندكم كم اتمنى لكم التوفيق في الدراس وايضا في هكذا اعمال وشكرا الاستاذ علال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Moderator
مراقب عام للمنتدى
مراقب عام للمنتدى
Moderator

انثى عدد الرسائل : 59
العمر : 29
الاوسمة : مرحبا أستاذ علال كريم U21011
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مرحبا أستاذ علال كريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرحبا أستاذ علال كريم   مرحبا أستاذ علال كريم I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2007 1:56 pm

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلا وسهلا بك أستاذ بين أسرو المنتدى
كيف لا نقبلك الف مليون مرحبا أستاذ علال كريم User
بك أستاذنا الفاضل
بالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علال كريم
مشرف واحة العلوم الطبيعية
مشرف واحة العلوم الطبيعية


ذكر عدد الرسائل : 8
العمر : 44
الاوسمة : مرحبا أستاذ علال كريم U21011
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مرحبا أستاذ علال كريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرحبا أستاذ علال كريم   مرحبا أستاذ علال كريم I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2007 4:06 pm

الاستاذ علال كريم نحي جميع الاعضاء في المنتدى وخاصة المشرفون عليه كما اتمنى ان يكون التواصل بين الاعضاء خاصة في تبادل المعلومات من اجل توسيع المعارف في جميع الميادين .كما يسعدني ان نستفيد من بعضنا في هذا المجال لان المعرفة لم تكن يوما محصورة على البعض بل تشمل الكل والمثل يقول (قديوجد في النهر ما لا يوجد في البحر).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر الجريح
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مرحبا أستاذ علال كريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرحبا أستاذ علال كريم   مرحبا أستاذ علال كريم I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 10:49 am

مرحبا بك أستاذ علال كريم بيننا ...مرحبا بك في أسرتك المتواضعة
نتمنى ان تفيدنا بما لديك ....وتقضي وقتا ممتعا رفقتنا
في أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الجزائر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ابن الجزائر

ذكر عدد الرسائل : 75
العمر : 22
الموقع : http://kasre.own0.com/index.htm
العمل/الترفيه : مدير منتديات قصر الاحلام
المزاج : هادئء
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مرحبا أستاذ علال كريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرحبا أستاذ علال كريم   مرحبا أستاذ علال كريم I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 2:14 pm

مرحبا بك أستاذ علال كريم بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kasre.own0.com/index.htm
 
مرحبا أستاذ علال كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى واحة العلوم :: الواحة العامة :: قسم التعارف والترحيب بالأعضاء-
انتقل الى: